دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-30

البنك الأردني الكويتي ينفذ تجربة إخلاء وهمية لمباني الإدارة العامة والفرع الرئيسي وفيلا البنكية الخاصة

نفذت إدارة البنك الأردني الكويتي يوم الأحد الموافق 29/9/2024 تجربة إخلاء وهمية لموظفيه في مقر الإدارة العامة والفرع الرئيسي ومبنى فيلا البنكية الخاصة، بالتنسيق مع المديرية العامة للدفاع المدني وفريق الإدارة العليا وفريق الطوارىء للاستجابة السريعة للحوادث وتأتي هذه التجربة حرصاً من إدارة البنك على تطبيق خطط استمرارية العمل وأعلى معايير السلامة العامة وحفاظاً على الأرواح والممتلكات ونشر الوعي التام حول كيفية التصرف في حال حدوث أي طارئ مستقبلا لا قدر الله .

وقد تمت تجربة الإخلاء المقررة وحسب زمنها وساعة الصفر المحددة بسلاسة ويسر، جرى خلالها اختبار أجهزة الإنذار ومخارج الطوارئ وسرعة الاستجابة والتجاوب العالي في الوصول إلى نقاط التجمع الخارجية بزمن قياسي، بوجود مشرف ومنسق ميداني لكل مجموعة من الأفراد، وروعي أن يكون هناك أكثر من مسؤول إخلاء وسلامة عامة في كل طابق.
هذا ومن الجدير بالذكر أن كافة الموظفين المشاركين اتبعوا كافة التعليمات الخاصة بعملية الإخلاء بجدية والتزام من خلال سرعة الاستجابة والتقيد بأماكن التجمع المحددة لكل مجموعة، حيث تم إخلاء المبنى ضمن الوقت المعياري المحدد.

 


 
عدد المشاهدات : ( 153 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .